مواجهاتٌ ليليةٌ في العيساويةِ والطور

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2020 - 3:40 م    عدد الزيارات 840    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


شهد مساء يوم أمسٍ، الجمعة، 13/11/2020، اندلاع مواجهاتٍ بين المقدسيين وقوات الاحتلال الصهيوني في عدة مناطقٍ في مدينة القدس المحتلة، تركزت في بلدة العيساوية، وحي جبل الزيتون (الطور)، وأصيب خلال تلك المواجهات شابين مقدسيين.

 

 

وألقى الشبان الزجاجات الحارق والمفرقعات صوب جنود الاحتلال الصهيوني، وكاميرات المراقبة التي نصبها الاحتلال الصهيوني في شوارع الطور والعيساوية.

 

 

وتعد العيساوية أكبر بؤر المواجهة والاشتباك في القدس المحتلة، إذ تشهد مواجهاتٍ شبه يومية بين الشباب المقدسي وقوات الاحتلال الصهيوني.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »