كويتيون يرقّمون منازلهم مع إضافة عدد الكيلومترات بينها وبين المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 29 تشرين الثاني 2020 - 9:44 ص    عدد الزيارات 1562    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، التطبيع خيانة، صورة وتصميم

        


 

يواصل الكويتيون رفضهم للتطبيع، ويؤكدون تمسكهم بالقضية الفلسطينية والمسجد الأقصى، في وقت تُطبّع فيه المزيد من الدول العربية مع دولة الاحتلال "إسرائيل"، وتُبرم الاتفاقيات ما بينهما، وتصل الوفود المطبعة إلى فلسطين المحتلة، وتقتحم المسجد الأقصى بحماية الاحتلال.

وفي حملة شعبية جديدة، وضع كويتيون لوحات تعريفية على جدران منازلهم، تظهر المسافة التي تبعدهم عن المسجد الأقصى المبارك.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للوحات على شكل مسجد وضعت على جدران منازل الكويتيين، تحمل عنوان واسم صاحب المنزل، والمسافة التي تفصل منزله عن المسجد الأقصى.

وأرفق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصور بوسم #كويتيون_ضد_التطبيع، ولاقت الحملة تفاعلا كبيرا، وترحيبا من الفلسطينيين والعرب الرافضين للتطبيع.

وتبعد الكويت عن فلسطين المحتلة أكثر من 1200كم.

وعقب إعلان الإمارات والبحرين والسودان تطبيع علاقاتهم مع الاحتلال، أعلنت الكويت موقفها الرسمي والشعبي الرافض للتطبيع.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها كويتيون بمبادرات تؤكد تمسكهم بفلسطين والأقصى.







علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »