الاحتلال يهدم درجًا يسلكه مئات الآلاف للوصول إلى المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 29 تشرين الثاني 2020 - 3:31 م    عدد الزيارات 831    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

قال رئيس لجنة رعاية المقابر الاسلامية في القدس المهندس مصطفى أبو زهرة ان طواقم من بلدية الاحتلال في القدس هدمت، اليوم الأحد، الجزء السفلي من الدرج الموصل من الشارع العام الى مقبرة اليوسفية والتي تؤدي الى باب الأسباط ثم إلى الأقصى المبارك، والذي قامت لجنة المقابر ببنائه قبل 10 سنوات.

وأوضح أبو زهرة، في تصريح صحفي، "أن هذا الدرج يسلكه مئات الآلاف ليلا ونهارا للوصول إلى المسجد الأقصى المبارك، وكذلك إلى البلدة القديمة".

وأضاف أبو زهرة أن البلدية هدمت الدرج لإدخال الجرافة إلى أرض مقبرة الشهداء "وهي امتداد لمقبرة اليوسفية من الجهة الشمالية"، للقيام بأعمال حفر وتجريف لتنفيذ "مسار الحديقة التوراتية" حول أسوار القدس القديمة.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »