معن بشور: احباط محاولة حرق كنيسة في القدس ... دعوة لوحدة الأمة وإدانة الارهاب الصهيوني

تاريخ الإضافة الأحد 6 كانون الأول 2020 - 10:14 ص    عدد الزيارات 772    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات

        


الكاتب والمفكر العربي معن بشور

ان يمنع مقدسيون، مسيحيون ومسلمون، محاولة احد المستوطنين الصهاينة المتطرفين حرق كنيسة "الجثمانية" في القدس وهي احد أقدم الكنائس في عاصمة فلسطين، هو تعبير عن وحدة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال وجرائمه، وهو دعوة لكل أبناء الأمة لتجاوز كل الحواجز الطائفية والمذهبية والعرقية التي يقيمها اعداؤنا بيننا، ويسعون الى تغذية الفتن من حولها.

كما ان محاولة حرق الكنيسة، بعد عمليات مماثلة تستهدف مساجد وأديرة ومدافن في فلسطين، تستحق من المرجعيات الوطنية ، خصوصاً المسيحية في بلادنا والعالم تحركاً ضد هذا العمل الإرهابي ودعماً لشعب فلسطين ضد الاحتلال والاستعمار الاستيطاني.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »