التجمع الوطني الموريتاني يدين بشدة تطبيع المغرب علاقاته مع الاحتلال الصهيوني

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2020 - 9:33 م    عدد الزيارات 894    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، التطبيع خيانة

        


عبّر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، عن إدانته لقرار السلطات المغربية التطبيع مع الاحتلال الصهيوني معتبراً القرار طعنةً للقضية فلسطين، والشعب الفلسطيني، وإسهاما في تصفية القضية الفلسطينية.

 

 

ودعا الحزب في بيان صدر فجر السبت، 12/12/2020، الشعوب المسلمة وأحرار العالم إلى رفض خذلان قضية فلسطين، والتعبير عن ذلك من خلال تفعيل كل أشكال الدعم للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لمقاومة الاحتلال واستعادة حقوقه الثابتة كاملة غير منقوصة.

 

 

وأضاف الحزب: " في خطوة جديدة ضمن مسار خذلان قضية الأمة المركزية، والارتماء في أحضان الكيان الصهيوني الغاصب، التحق نظامٌ رسميٌ جديدٌ بأنظمةِ التطبيع؛ حيث أعلن الرئيس الأمريكي المنصرف دونالد ترامب التحاق المملكة المغربية بدولة الإمارات ومملكة البحرين وجمهورية السودان في مسار إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني ".

 

 

وأشار إلى أنّ: " هذه الخطوة الجديدة تأتي لتؤكد بكلِ أسفٍ أن بعض أنظمة الحكم في العالم الإسلامي مستمرةٌ في مسار التفريط في قبلة المسلمين الأولى ومسرى حبيبنا المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام ".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »