مستوطنون يعتدون على فلسطيني غرب القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 أيلول 2015 - 8:32 م    عدد الزيارات 2951    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتدى عدد من المستوطنين اليهود صباح اليوم الثلاثاء (8|9)، على شاب مقدسي أثناء توجهه إلى مكان عمله في دير ياسين غرب مدينة القدس المحتلة.

وأفاد الشاب مصطفى الهشلمون (18 عامًا) وهو من سكان حي الطور شرق القدس المحتلة، بأنه تعرّض للاعتداء من قبل ثلاثة مستوطنين أثناء مروره بمنطقة تسمى "كريات موشيه"، وهو في طريقه إلى عمله.

وأضاف في حديثه لـ"قدس برس"، "استوقفني أحد المستوطنين وسط هذه المنطقة، موجّها لي سؤالا هل أنت عربي، قلت له: نعم، وإذ بآخر يقوم بالإمساك بي من رقبتي فدفعته ودفعت الآخر، ثم توجه ثالث نحوي وضربني بعصا على يدي، وبعدها تمكّنت من الهرب".

وأكد الهشلمون أنه تلقى العلاج في إحدى المشافي، حيث تبيّن بأنه تعرض لرضوض في يده اليمنى، مشيراً إلى أنه تقدّم بشكوى لشرطة الاحتلال للبحث والتحقيق فيما جرى من اعتداء بحقه.

يذكر أن حادثة اعتداءات المستوطنين على العمال الفلسطينيين تتم بشكل متكرر، خاصة الذين يعملون في مناطق يقطنها المستوطنون.

المصدر: قدس برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »