شبان يمنعون طواقم الاحتلال من دخول أراضيهم المهددة بالمصادرة في وادي الربابة بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021 - 2:06 م    عدد الزيارات 1189    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، صورة وتصميم

        


 

منع شبان مقدسيون، اليوم الثلاثاء، طواقم ما يسمى "سلطة الطبيعة" التابعة لمؤسسة الاحتلال، من دخول أراضيهم المهدّدة بالمصادرة في وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، عبر التواجد المكثف على مداخل الأرض.

وكانت لجنة الدفاع عن سلوان دعت الى حشدٍ للسكان في أراضي وادي الربابة اليوم من أجل التصدي لمشروع السيطرة على أراضيهم من قبل الاحتلال، تزامناً مع جلسة لمحكمة الاحتلال في القدس بخصوص مصير هذه الأراضي.

وكان الاحتلال سلّم أمس أصحاب أراضي قرارات بالحبس المنزلي والإبعاد عن أراضيهم لعشرة أيام بعد اعتقالهم يوم أول من أمس من المنطقة خلال تصديهم لطواقم الاحتلال.











علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »