الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "لا للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى"

تاريخ الإضافة الجمعة 11 أيلول 2015 - 6:01 م    عدد الزيارات 5481    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


تحت عنوان "لا للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى" يقيم الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ندوة عامة لمناصرة المسجد الأقصى المبارك، وذلك مساء اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.


ووفقاً للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سيشارك في الندوة الدكتور يوسف القرضاوي (رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية)، والدكتور علي القره داغي، والدكتور أحمد الريسوني، والدكتور سلمان العودة، والدكتور أحمد العمري.


كما سيحضر الندوة العامة نخبة من العلماء والمفكرين والدبلوماسيين والسياسيين والإعلاميين.


وتأتي الندوة في ظل تصاعد خطير في سياسية التهويد التي يتبعها الاحتلال ضد مدينة القدس بشكل عام، والمسجد الأقصى بشكل خاص، حيث يسعى الاحتلال من خلال سلسلة من الاجراءات العدائية فرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى على المسلمين في القدس.


الجدير بالذكر أن وزير جيش الاحتلال كان قد صادق على قرار سابق يعتبر فيه المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى تنظيماً "إرهابيًا"، وذلك في إطار دعم علني من قبل حكومة الاحتلال لاقتحامات المتطرفين الصهاينة للمسجد الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »