المقدسيون يحيون الذكرى الثانية لانتصار باب الرحمة من داخل المصلى

تاريخ الإضافة السبت 27 شباط 2021 - 2:21 م    عدد الزيارات 929    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس

        


 

تحت شعار (لن تمنعونا من الاحتفال بنصرنا) أقام عددٌ من رواد الأقصى ومرابطيه ، احتفالاً في الذكرى السنوية الثانية لانتصار الجماهير المقدسية في هبة باب الرحمة، في 22 شباط 2019.

 



تخلل الحفل توزيع الحلوى والمشروبات الساخنة على المتواجدين في محيط مصلى باب الرحمة، وعبَّر العديد من المرابطين عن تمسكهم بحقهم في التواجد في مصلى باب الرحمة والصلاة فيه كسائر مصليات المسجد الأقصى.

 



كتبت المرابطة هنادي الحلواني، عبر صفحتها في فيسبوك:  " في الذكرى الثانية لفتح مصلى الرحمة، لم يمنعنا تضييق الاحتلال ومصادرته لكل مظاهر الاحتفال من أن نتمّ احتفالنا بهذا النصر. سنحتفل كل عام بنصرنا، فالمسجد مسجدنا، والمصلى مصلانا.. وليس للاحتلال علينا سلطان، كل عامٍ ومصلانا يفتح للمصلين أبوابه، غصة في حلق المحتل، ودفئاً ومستراحاً لنا "

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »