هجوم بالزجاجات الحارقة والأكواع المتفجرة على مستوطنة شمال رام الله

تاريخ الإضافة الإثنين 1 آذار 2021 - 9:11 ص    عدد الزيارات 765    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


مع تواصل اعتداءات الاحتلال على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، تتواصل فعاليات المقاومة الشعبية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

شهد مساء أمس الأحد، 28 شباط 2021، وفي ساعةٍ متأخرةٍ منه، استهدافاً لمستوطنة (بيت إيل) شمال رام الله بالأكواع المتفجرة، والزجاجات الحارقة (المولوتوف).

 

وبحسب القناة السابعة العبرية فإنّ 4 زجاجات حارقة وعبوة أنبوبية (كوع متفجر) قدّ ألقيت تجاه الجهة الغربية من المستوطنة.

 

وسقطت الزجاجات الحارقة والكوع المتفجر قرب أحد منازل المستوطنة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

 

يأتي ذلك بعد يوم من إلقاء زجاجتين حارقتين باتجاه ذات المستوطنة عبر مركبة فلسطينية مرت من المكان، كما ألقيت عبوة ناسفة قبل أيام على نفس المنطقة.

 

وقد شهدت الضفة الغربية والقدس المحتلة، أمس الأحد أحداثاً حافلة باعتداءات المستوطنين على مركبات المواطنين الفلسطينيين، وممتلكاتهم، ورداً على تلك الاعتداءات، قُتل مستوطنٌ إسرائيليٌ دهساً في محيط مستوطنة (مية شعاريم) وسط القدس المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »