قوات الاحتلال تقتحم منزل المرابطة أم طارق دعور في عكا

تاريخ الإضافة الإثنين 8 آذار 2021 - 7:27 م    عدد الزيارات 1096    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، 8/3/2021، منزل المرابطة الفلسطينية أم طارق دعور في مدينة عكا المحتلة، وعبثت بمحتوياته، واحتجزت الحواسيب والهواتف النقالة للعائلة.

 

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المرابطة رجاء يونس دعور (أم طارق دعور)، وخلّفت خراباً بعد تفتيش المنزل تفتيشاً دقيقاً داخله دون العثور على أي شيء.

 

ولفتت أم طارق إلى أنّ هذا الاقتحام ليس الأول، إذ اقتحمت قوات الاحتلال قبل عدة شهور منزلها، وكان من بين المقتحمين عددٌ من الجنودِ والضباطِ ممن يتواجدون على أبواب المسجد الأقصى، وجاء اقتحام منزلها بحجة البحث عن شيء يدينها بتهمة الانتماء إلى " تنظيم محظور ".

 

وتنشط أم طارق في شد الرحال إلى المسجد الأقصى وتداوم على الصلاة والعبادة في المسجد الأقصى بشكل أسبوعي وخاصة في منتصف الأسبوع وفي ساعات الصباح.

 

ويعتبر الرباط في المسجد الأقصى أكثر الأمور التي تؤرق وتزعج الاحتلال الإسرائيلي في القدس، إذ يعرقل مخططات التهويد والتقسيم للمسجد الأقصى المبارك.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »