الاحتلال يعتقل فلسطينياً في الخليل ومصادرة مخرطته

تاريخ الإضافة الثلاثاء 9 آذار 2021 - 4:05 م    عدد الزيارات 1078    التعليقات 0    القسم مدينة الخليل، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، 9 آذار 2021، فلسطينياً من محافظة الخليل، بزعم قيامه بتصنيع الأسلحة، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

 

وبحسب القناة السابعة العبرية، اليوم الثلاثاء، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقل فلسطينياً، بعد مداهمة منزله في الخليل، وقام بمصادرة مخرطةٍ موجودة في منزله، بزعم تصنيع الأسلحة داخل المخرطة.

 

وبحسب القناة، زعم جيش الاحتلال العثور على 3 قطع سلاح من طراز (كارلو)، محلية ويدوية الصنع، وعشرات المخازن (الباغات) وأجزاء الأسلحة.

 

وأشارت السابعة، الى أن قوات الجيش قامت بمصادرة ماكينة الخراطة، واعتقال صاحب المخرطة، تحويلة للتحقيق لدى جهاز مخابرات الاحتلال (الشاباك).

 

وفي ظل التنسيق الأمني المستمر بين الاحتلال الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية، بات تصنيع السلاح المحلي في المخارط، السبيل الأمثل لتحصيل السلاح لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، فيما بات سلاح (الكارلو) الوسيلة الأمثل لتنفيذ عمليات المقاومة الفردية، أو الثلاثية، ضد الاحتلال الإسرائيلي في القدس، والأرض المحتلة.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »