مواجهاتٌ واعتقالات في بئر أيوب جنوب سلوان

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 آذار 2021 - 12:16 م    عدد الزيارات 1039    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، 3 شبان من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

 

وبحسب شهود عيان، فإنّ قوات الاحتلال قد اقتحمت حي بئر أيوب جنوب سلوان، وأوقفت عدداً من المركبات، ودققت في هويّات راكبيها، واعتقلت الشبان: خضر عودة، ومحمد عودة، ومحمود عبد عودة، بعد أن أخضعتهم للضرب والتفتيش الجسدي.

 

وتأتي حملة الاعتقالات، تلك عقب مواجهاتٍ اندلعت في حي بئر أيوب بين عددٍ من الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال في أحد المحاجر في المنطقة، والتي أصيب خلالها عددٌ من جنود الاحتلال، وأطلق عددٌ منهم قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »