الإعلان عن انتهاء التحضيرات لانطلاق مهرجان القدس للتسوّق تحت عنوان (يلّا على البلد)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 نيسان 2021 - 2:00 م    عدد الزيارات 966    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس

        


 

أعلنت اللجنة التنظيمية لمهرجان القدس للتسوق 2021 (يلا على البلد) عن انتهاء التحضيرات الخاصة بتنظيم المهرجان في الفترة الواقعة بين 7 و13 نيسان/ إبريل 2021، ويهدف المهرجان إلى إحياء أسواق البلدة القديمة ودعم التجار المقدسيين في مواجهة الآثار الناتجة عن جائحة كورونا.

 

وأفادت اللجنة التنظيمية، في بيانٍ لها بأنّ المهرجان سيتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والفنية وعروض التسوق وسحوبات على عشرات الجوائز القيمة بهدف التشجيع على التسوق من البلدة القديمة.

 

كذلك سيعمل المهرجان على استقطاب حوالي 40000 زائر من الداخل الفلسطيني خلال المهرجان بمشاركة معسكر القدس أولا وجمعيات ومؤسسات من الداخل الفلسطيني.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »