انطلاق فعاليات اليوم الأول من مهرجان (يلا عل البلد) لدعم تجار البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 8 نيسان 2021 - 11:37 ص    عدد الزيارات 959    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس

        


 

شهدت البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة انطلاقة مميزة لفعاليات مهرجان القدس للتسوق (يلا على البلد) بمشاركة واسعة من أهالي القدس المحتلة، والداخل الفلسطيني المحتل منذ عام 1948،

 

وتضمنت اليوم الأول من المهرجان انطلاقة فعاليات ثقافية وفنية متميزة وتحفيزية في أسواق البلدة القديمة لكافة الفئات العمرية نالت استحسان المواطنين.

 

ويستمر المهرجان حتى تاريخ 13 نيسان/ إبريل 2021 وتوقعت اللجنة التنظيمية للمهرجان ارتفاع مستوى المشاركة في الايام المقبلة داعية إلى تعزيز المشاركة والتسوق والتفاعل مع فعاليات المهرجان التي ستزداد تدريجياً.

 

ويهدف مهرجان (يلا على البلد) إلى تمكين تجار البلدة القديمة في القدس، والذين يعانون باستمرارٍ من سياسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية من إغلاقاتٍ وفرضٍ للضرائب.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »