منظمة (لاهافا) الإسرائيلية المتطرفة تنشر فيديو يدعو لتدنيس باب العامود يوم الخميس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 نيسان 2021 - 8:00 م    عدد الزيارات 3331    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس، استيطان، فيديو

        


 

نشرت منظمة (لاهافا) اليمينية الإسرائيلية المتطرفة تهديداً لأهل القدس، داعيةً أنصارها من تلاميذ الحاخام الهالك (مائير كاهانا) للنزول إلى باب العامود، غداً الخميس، 21 نيسان / إبريل 2021، تمام الساعة العاشرة مساءً لمهاجمة المقدسيين واسترداد ما تسميه "الشرف القومي".

 

جاء هذا التهديد عبر فيديو نشرته منظمة (لاهافا) ووزعته في أوساط العصابات والمنظمات الإسرائيلية المتطرفة، ورفع الفيديو شعاراتٍ تدعو إلى أن يكون رمضان في القدس " بلا مسلمين ".

 

ومنظمة (لاهافا) منظمةٌ إسرائيلية متطرفة أسسها الصهيوني المتطرف (بن زيون جوفشتاين) عام 1999، وتنشط المنظمة في منع كافة أشكال اختلاط الفلسطينيين بالإسرائيليين، وتنفيذ الاعتداءات الإجرامية بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

 

 

منظمة (لاهاڤا) اليمينية المتطرفة تنشر هذا التهديد لأهلنا في #القدس وتدعو أنصارها تلاميذ الحاخام الهالك (مائير كاهانا) للنزول إلى #باب_العامود غداً الخميس الساعة العاشرة مساءً لمهاجمة المقدسيين واسترداد ما تسميه "الشرف القومي". هذه المنظمة المتطرفة يرأسها الإرهابي (بنتساي غوبشتاين)، ويعد عضو الكنيست الإرهابي المحامي (إيتامار بن غفير) وعدد من غلاة المتطرفين من أبرز وجوهها. يريدون استعراض "قوتهم" في قلب ساحة باب العامود أمام شعبنا وأهلنا في القدس، ويريدون واقعاً جديداً عنوانه أن لا #رمضان للمسلمين في القدس بعد اليوم! التراجع أمام هؤلاء المعتوهين يعني بالضرورة تقدمهم أكثر.

Posted by ‎عبدالله معروف‎ on Wednesday, April 21, 2021

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »