مشعل" يطلع "أردوغان" على تطورات الأوضاع في الأقصى"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2015 - 7:18 م    عدد الزيارات 4773    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 أطلع رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، خالد مشعل، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على الأحداث الأخيرة التي شهدها المسجد الأقصى.

جاء ذلك خلال استقبال أردوغان "مشعل" في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة، أمس الاثنين، حيث ذكرت مصادر في رئاسة الجمهورية، أن أردوغان أعرب عن تنديده الشديد باقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى، وإصابة عدد من المصلين بجروح، جراء استخدامها للعنف.

كما أكد أردوغان على أن الأحداث الأخيرة التي شهدها الأقصى "تبعث على القلق"، في حين شكر "مشعل" الرئيس التركي على موقفه المتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعمه للقضية الفلسطينية.

المصدر: وكالة الأناضول

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »