الاحتلال يعتقل بطل عملية حاجز زعترة

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيار 2021 - 2:43 م    عدد الزيارات 1222    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، 6 آيار/أيلول 2021، عن اعتقال منفذ عملية إطلاق النار البطولية على حاجز زعترة، جنوب مدينة نابلس، الأحد الماضي.

 

وقالت وسائل إعلام الاحتلال أنّه وبعد 4 أيام من المطاردة، تم اعتقال المطارد الذي قام بإطلاق النار في مفترق زعترة، وقُتل مستوطناً إسرائيلياً وأصاب 2 آخرين.

 

والفدائي الذي تمّ اعتقاله هو منتصر شلبي، الذي يبلغ من العمر 44 سنة، من بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله، ووصفته وسائل إعلام الاحتلال بأنّه أحد أنصار حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

 

وشنت قوات الاحتلال عمليات تمشيط واسعة في القرى الممتدة بين نابلس ورام الله، حيث نشرت الحواجز العسكرية وكثفت دورياتها واقتحامها المنازل بحثا عن منفذ عملية زعترة، فيما أظهرت بعض اللقطات استعانة قوات الاحتلال بعددٍ من العملاء خلال عمليات المداهمة والتمشيط في البلدات والقرى الفلسطينية، وأفادت زوجة الأسير منتصر الشلبي بأنّ أفراداً من جهاز الأمن الوقائي التابع لسلطة أوسلو، قد داهم منزل عائلة الشلبي في ترمسعيا، قبل يومين من أسر منتصر الشلبي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »