أبو عبيدة:ستبقى المقاومة سيف القدس ودرعه

تاريخ الإضافة الجمعة 21 أيار 2021 - 10:18 ص    عدد الزيارات 982    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن وقف إطلاق النار مع المقاومة الفلسطينية من طرف واحد، واندحاره أمام صمود المقاومين والمرابطين، أصدرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تصريحاً رسمياً على لسان الناطق باسمها أبو عبيدة.

 

وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام بأنها قد أعدت ضربة تغطي كل فلسطين المحتلة، ولكنها استجابت لوقف إطلاق النار لترقب سلوك العدو حتى الساعة 2 من فجر الجمعة.


وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام في تصريح لقناة الأقصى الفضائية: "نقول وبشكل واضح بأننا قد أعددنا ضربة تغطي كل فلسطين من حيفا حتى (رامون) ولكننا استجبنا لوقف إطلاق النار وللوساطات العربية التي تدخلت".


وأضاف أبو عبيدة:" نقول لقيادة الاحتلال إنكم أمام اختبار حقيقي وقرار الضربة الصاروخية على الطاولة حتى 2 فجرا".

 

وفي الحديث عن معركة سيف القدس، قال أبو عبيدة: " خضنا في المقاومة معركة سيف القدس دفاعاً عن القدس بكل شرف وإرادة واقتدار نيابةً عن أمة بأكملها".

 

وأضاف أبو عبيدة: " ستبقى المقاومة سيف القدس ودرعها".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »