بما فيهم الصحفية زينة الحلواني والمصور الصحفي وهبة مكية

الاحتلال يمدد اعتقال عدد من المقدسيين لمدد متفاوتة

تاريخ الإضافة الأحد 30 أيار 2021 - 4:50 م    عدد الزيارات 1114    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس

        


 

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، 30 أيار/مايو 2021، أنّ محكمة صلح الاحتلال، غربي المدينة المقدسة، قد مددت اعتقال عدد من الشبان المقدسيين لمدد متفاوتة بذرائع استكمال التحقيق.

 

وأوضحت الهيئة في تقريرها أنّ المعتقلين الذين تم تمديد اعتقالهم، هم: محمد عبيد، وخالد الشويكي، وبسام أبو سبيتان، وزينة حلواني، ووهبة مكية، ومحمد العباسي.

 

وفي السياق ذاته، أشار تقرير الهيئة إلى أن يوم غد الإثنين سيكون موعد جلسة محكمة المعتقلين الأردنيين خليفة العنوز ومصعب الدعجة من بلدة صما قضاء مدينة إربد، واللذين حاولا التسلل من شمال الأردن باتجاه الحدود الأردنية الفلسطينية بالقرب من جسر الشيخ حسين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »