مواجهات عنيفة في العيزرية وإصابة 3 شبان بالأعيرة المطاطية

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 أيلول 2015 - 9:06 م    عدد الزيارات 3568    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اندلعت مواجهات عنيفة بعد ظهر اليوم الأربعاء عند المدخل الشرقي لبلدة العيزرية، أصيب خلالها 3 شبان بالأعيرة المطاطية .

وأوضح شهود عيان أن مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة العيزرية، بعد قيام عمال يهود بأعمال صيانة للجدار الفاصل، وقام الشبان بإغلاق الطريق الرئيسي للبلدة وإشعال الاطارات المطاطية، وإلقاء الحجارة نحو قوات الاحتلال.

وأضافوا أن القوات استدعت خلال المواجهات وحدة قناصين، ما أدى الى إصابة 3 شبان بالأعيرة المطاطية، في البطن والجزء السفلي من الجسم واليد .

فيما اقتحمت قوات الاحتلال ظهر اليوم منزل الأسير المحرر محمد بدر الكائن في حي العباسية في سلوان، وقامت بإزالة الرايات الاسلامية وتمزيقها.

كما اقتحمت حي بئر ايوب في سلوان، وقامت بإزالة الرايات الاسلامية المعلقة على أعمدة الكهرباء بجانب حي البستان، وفق ما قاله مجدي العباسي من مركز معلومات وادي حلوة.

 

المصدر: منى القواسمي – كيوبرس

تصوير: صالح شوكة

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »