تحت شعار إحذف عدوك

انطلاق مبادرة فلسطينية لمقاطعة صفحات الاحتلال الإلكترونية

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 حزيران 2021 - 9:34 م    عدد الزيارات 1280    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية، التطبيع خيانة، تغريدات مقدسية، انتفاضة ومقاومة

        


 

أطلق نشطاء فلسطينيون مبادرة لمقاطعة الصفحات "الإسرائيلية" المتحدثة باللغة العربية والموجهة للجمهور في الوطن العربي ضمن وسم (#احذف_عدوك).

 

ورغم أنّ الحملة ليست بالجديدة، ولكن المبادرة تهدف إلى التوعية بعدم التفاعل مع الصفحات "الإسرائيلية" التي تنشر معلومات مستفزة بهدف جذب أكبر تفاعل معها من قبل الجمهور العربي، حتى وإن كان التفاعل ضد هذه الصفحات بالشتم، أو أيّ شكل من التفاعل السلبي، لأنّ هذا التفاعل الواسع، سيحقق وصولاً وانتشارا أوسع لتلك الصفحات.

 

وتقوم الحملة على مبدأ، عدم التعليق بتاتاً على منشورات الصفحات "الإسرائيلية"، وإلغاء الإعجاب والمتابعة لها على مختلف المنصات، وتوعية الجمهور بخطورتها في عملية كي الوعي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »