الاحتلال يحرر مخالفات بحق محل عصائر بسبب كوكتيل (انتفاضة القدس)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 حزيران 2021 - 4:14 م    عدد الزيارات 1248    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

هاجمت طواقم تابعة لضريبة بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس، تحرسها قوة معززة من شرطة الاحتلال، اليوم الإثنين، 8 حزيران/يونيو 2021، محل عصائر (الطيبات) في بلدة بيت حنينا، شمال القدس المحتلة،

وحررت مخالفات مالية بحقه، وصفها صاحب المحل بـالقهرية والكيدية.

 

وجاءت هذه الانتقامية الحملة على محل العصائر بسبب توزيعه (كوكتيل) يحمل اسم (انتفاضة القدس) مجاناً على الشباب الفلسطينيين المتواجدين في ساحة باب العامود في القدس مؤخراً.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المحل للمخالفة الكيدية، فقد تعرض المحل للمخالفة بتاريخ 6 أيار/مايو 2021.

 

ومنذ صد اقتحام 28 رمضان في المسجد الأقصى المبارك، وانتصار المقاومة الفلسطينية في معركة (سيف القدس) وسلطات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ العديد من الإجراءات الانتقامية بحق المقدسيين.

 

وفي السياق ذاته حذرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية الاحتلال من مغبة التصعيد في الاعتداءات تجاه المقدسيين ومقدساتهم، ومدينتهم، مذكرةً الاحتلال بما جرى له خلال معركة (سيف القدس).

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »