مقاومو جنين وأهلها يحبطون هجوماً لوحدات (المستعربين) في جنين

تاريخ الإضافة السبت 26 حزيران 2021 - 6:23 م    عدد الزيارات 899    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

شهدت مدينة جنين، فجر اليوم السبت، اشتباكات مسلحة عنيفة بين العديد من المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت المدينة.

 

وأفاد شهود عيان بأن اشتباكًا مسلحًا اندلع عقب اقتحام قوة خاصة احتلالية من وحدات (المستعربين) للمدينة في محاولة منها لاعتقال بعض المطلوبين.

 

وبحسب الشهود فإنّ القوة المقتحمة قامت باعتقال الشاب أحمد محمود جعفر من منزله في وادي عز الدين بعد تفتيشه وتخريبه.

 

وذكر الشهود بأنّ وحدات (المستعربين) قد استعانت بثلاث مركبات فلسطينية لاقتحام أحياء البيادر وعز الدين في حي جنين الشرقي قبل أن ينكشف أمرهم من قبل أهالي جنين.

 

وعقب انكشاف أمر وحدات (المستعربين) وتصدي المقاومين لها، وصلت تعزيزات كبيرة من قوات الاحتلال للمدينة وأحيائها التي تصاعدت فيها الاشتباكات.

 

ويُشار إلى أنّ مدينة جنين شهدت قبل قرابة الأسبوعين اشتباكات مسلحة مع قوة خاصة كانت تلاحق مطلوبين من سرايا القدس الأمر الذي أدى إلى استشهاد أحد مجاهدي سرايا القدس واثنين من أفراد الأجهزة الأمنية.

 

وتشهد مناطق مختلفة في جنين اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال وتصدي مقاومين لاقتحاماتها التي تشنها يوميًا على منازل المواطنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »