شرطة الاحتلال تصادر سيارة الأسير المقدسي المحرر ماجد الجعبة



 

صادرت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، سيارة الأسير المقدسي المحرر ماجد الجعبة، بينما كان يقودها في منطقة باب الساهرة، أحد أبواب البلدة القديمة في القدس، وكانت بصحبته زوجته وأحد أطفاله.

 

وذكرت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أنّه ورغم ارتفاع درجة حرارة الطقس إلّا أنّ عناصر شرطة الاحتلال أصروا على مصادرة السيارة وإنزال زوجته وطفله في الشارع.

 

في الوقت نفسه، سلّمت شرطة الاحتلال، المحرر الجعبة، كتاب استدعاء للتحقيق معه يوم غد في مركز اعتقال المسكوبية غربي القدس المحتلة.

 

والجدير بالذكر، أنّ الأسير ماجد قد اعتقل عدة مرات وأمضى ما يزيد عن 6 سنوات داخل سجون الاحتلال، وفي كل اعتقال كانت التهم الموجهة له تتعلق بالمسجد الاقصى المبارك، وهو مبعد عنه، وأُبعد عن القدس عدة مرات، وقطع الاحتلال عنه التأمين الصحي وعن أفراد عائلته.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »