استشهاد فتى فلسطيني متأثراً بإصابته خلال مواجهات رام الله في معركة سيف القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 26 تموز 2021 - 1:46 م    عدد الزيارات 904    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

استشهد صباح اليوم الاثنين، 26 تموز/يوليو 2021، الفتى يوسف نواف محارب، البالغ من العمر 17 عاماً، من قرية عبوين غرب رام الله متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل 74 يوماً.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الفتى محارب من بلدة عبوين، في مجمع فلسطين الطبي، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في رقبته.

 

وأوضحت وزارة الصحة أنّ الفتى محارب أصيب يومها برصاصة في الفقرتين الخامسة والسابعة، ما أحدث ضرراً بنخاعه الشوكي، ومكث في العناية المشددة مدة 74 يوماً.

 

وأصيب محارب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت في كافة نقاط التماس مع الاحتلال في الضفة الغربية، نصرة للقدس وغزة ودعماً للمقاومة التي كانت تخوض معركة سيف القدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »