استشهاد الشاب الفلسطيني شادي سليم ب12 رصاصة "إسرائيلية" غادرة

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 تموز 2021 - 5:23 م    عدد الزيارات 995    التعليقات 0    القسم شهداء ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ليلة أمس عن استشهاد الشاب شادي سليم، البالغ من العمر 41 عاماً، بعد استهدافه برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قيامه بعمله كفني للمياه في بلدة بيتا جنوبي نابلس في الضفة المحتلة.

 

وكان الشهيد سليم يعمل فنياً مياه لمدة 17 عاماً، وفي الآونة الأخيرة أصبح يعمل كمستشارٍ للمجلس البلدي، نظراً لخبرته في مجال تمديدات المياه التي اكتسبها من عمله في هذا المجال.

 

وعن تفاصيل استشهاد شادي سليم، فقد كان الشهيد متواجداً في مدخل بلدة بيتا، وكان يقوم بفتح محبس مياه من أجل توفير الماء الذي يقوم الاحتلال بتقليله والتلاعب بالكمية الواردة منه، ضمن حربه المستمرة على أهالي بيتا، بسبب صمودهم ومقاومتهم للاحتلال، وأطلق جيش الاحتلال 12 طلقة رصاص حي تجاه الشهيد ما أدى لاستشهاده على الفور، دون تحذير قبل إطلاق النار، بل تعمدت قوات الاحتلال استهدافه بشكل مباشر.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »