الإفراج عن الأسير المقدسي محمد ناصر أبو صبيح بعد انتهاء محكوميته في سجون الاحتلال الإسرائيلي

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 تموز 2021 - 5:39 م    عدد الزيارات 1253    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 28 تموز/يوليو 2021، عن الأسير المقدسي محمد ناصر جميل أبو صبيح، البالغ من العمر 26 عاماً، من أهالي بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، وذلك بعد أن أمضى مدة محكوميته في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والبالغة 4 سنوات.

 

واستقبل العشرات من المقدسيين الأسير أبو صبيح، كما استقبله العشرات من أفراد أسرته وعائلته، أمام سجن (النقب) الصحراوي، جنوب فلسطين المحتلة.

 

ويشار إلى أن محمد ناصر أبو صبيح قد اعُتقل بتاريخ 11 أيلول/سبتمبر 2017، وقد وجّه له الاحتلال عدة "تهم" منها الانتماء لحركة (فتح)، ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة، وتنقل أبو خضير خلال فترة أسره بين عدة سجون من سجون الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »