اعتقال فتاة فلسطينية بعد تنفيذها عملية طعن فدائية على مفترق مستوطنة (يتسهار)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 آب 2021 - 10:50 ص    عدد الزيارات 800    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، فتاةً فلسطينية بعد إصابتها، بعد محاولة تنفيذ عملية طعن على مفترق مستوطنة (يتسهار) جنوب نابلس.

 

وبحسب شهود عيان، فإنّ قوات الاحتلال قد أطلقت النار صوب فتاة خلال تواجدها قرب الدوار المؤدي إلى طريق نابلس - قلقيلية في بلدة حوارة.

 

وذكر الإعلام العبري أنّه قد تم إطلاق النار صوب فتاة فلسطينية في الأجزاء السفلية من الجسد، وتم اعتقالها بعد محاولتها تنفيذ عملية طعن بالقرب من مستوطنة (يتسهار) جنوب نابلس.

 

وتشكل مستوطنة (يتسهار) حاضنة لما يعرف بـ"فتيان التلال"، وهي مجموعة من المستوطنين "الإسرائيليين" المتطرفين ارتكبت عدة جرائم من بينها حرق عائلة دوابشة، و جريمة قتل المواطنة عائشة الرابي وحرق مساجد ومركبات في عدة قرى، في محيط نابلس ورام الله.

 

وترتبط مستوطنة (يتسهار) بعدة شوارع ضخمة، وبطرق التفافية، يُمنع المواطنون الفلسطينيون من المرور منها، أو حتى الوصول إليها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »