45000 مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى اليوم

تاريخ الإضافة الجمعة 20 آب 2021 - 11:38 م    عدد الزيارات 853    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

أدى أكثر من 45000 مصلٍ من القدس وضواحيها وبلداتها، والداخل الفلسطيني، صلاة الجمعة، اليوم 20 آب/أغسطس 2021، في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم ارتفاع درجات الحرارة بشكل لافت في المدينة المقدسة، ورغم إجراءات الاحتلال المشددة في القدس، وبلدتها القديمة ومحيطها.

 

وقال مراسل موقع مدينة القدس أنّ أفواج المصلين قد بدأت منذ ساعات الفجر الأولى بالوصول الى المسجد المبارك، والانتشار في مصلياته وباحاته للتعبد برحابه الطاهرة، في حين منعت قوات الاحتلال عشرات المواطنين من أهالي الضفة الغربية، من الوصول إلى المسجد الأقصى، وإيقافهم عند بوابات البلدة القديمة، ثم نقلهم عبر حافلات للحواجز المقامة على مداخل مدينة القدس الرئيسية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »