اعتقال فلسطيني نفذ عملية فدائية في الخليل خلال معركة (سيف القدس)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 31 آب 2021 - 6:27 م    عدد الزيارات 768    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن اعتقال مواطن فلسطيني، من بلدة سعير، جنوب الخليل، ب "تهمة" إطلاق نار على جندي إسرائيلي خلال تظاهرات وقعت في الخليل إبان معركة (سيف القدس) والعدوان "الإسرائيلي" الأخير على قطاع غزة.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية نقلاً عن (الشاباك) أنّه في إطار التحقيق قد تم اعتقال الشاب محمد جبارين، البالغ من العمر 31 عامًا، من بلدة سعير، وهو أسير محرر، كان قد حكم عليه مسبقًا بالسجن لفترة ب"تهمة" الانتماء لكتائب شهداء الأقصى حيث أن جبارين استخدم سلاحًا يعود لفرد من عائلته، وتم اعتقاله هو الآخر، فيما استولت قوات الاحتلال سلاح M16 نفذت به العملية.

 

وأشار (الشاباك) إلى أنّ جندي الاحتلال قد تعرض لعملية إطلاق نار برصاصاتين الأولى أصابت الخوذة والأخرى جهازه السلكي، ما أدى لنجاته حينها بأعجوبة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »