مقاومون فلسطينيون يستهدفون قوة للاحتلال بالرصاص قرب كفر قليل

تاريخ الإضافة السبت 4 أيلول 2021 - 4:27 ص    عدد الزيارات 2214    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، فيديو

        


 

استهدف مقاومون فلسطينيون، مساء أمس الجمعة، قوة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق نار، أثناء مرورها بالقرب من بلدة كفر قليل جنوب نابلس.

 

وأظهر مقطع فيديو مصور إطلاق نار استهدف خلاله قوة لجيش الاحتلال قرب قرية بلدة كفر قليل.

 

 
#عاجل | إطلاق نار يستهدف قوة لجيش الاحتـ..لال قرب قرية كفر قليل جنوب نابلس.

#عاجل | إطلاق نار يستهدف قوة لجيش الاحتـ..لال قرب قرية كفر قليل جنوب نابلس.

Posted by ‎قدس ميديا - Quds Media‎ on Friday, September 3, 2021

 

وتعرضت قوات الاحتلال لأكثر من عملية إطلاق خلال اقتحامها لمناطق، في جنين ومخيمها وبلدة برقين والفندقومية، ومدينة نابلس ومخيم بلاطة ومدينة طوباس، خلال الأسابيع الماضية.

 

وتصاعدت عمليات إطلاق النار على قوات الاحتلال في الآونة الأخيرة، وخاصة خلال وبعد معركة (سيف القدس)، وشهدت الأسابيع الماضية اشتباكات عنيفة في مخيم ومدينة جنين، حيث ارتقى 4 شهداء.

 

وتصاعدت في الآونة الأخيرة عمليات المقاومة في الضفة الغربية وإطلاق النار تجاه قوات الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »