الأسير المقدسي المبعد زكريا نجيب: "سنحفر الأرض ونقتلع الجدران وسنعمل كل ما نستطيع للخروج من الظلم الذي أسقط على شعبنا".

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 أيلول 2021 - 10:11 ص    عدد الزيارات 2212    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


 

أشاد الأسير المحرر المقدسي المبعد عن فلسطين، زكريا نجيب، ببطولات الأسرى في سجون الاحتلال عموماً، وبأبطال عملية سجن (جلبوع) الستة الذين انتزعوا حريتهم، مؤكدين بأنّ فعلهم يدلل على أنّ حرية كافة الأسرى قادمة لا محالة.

 

وقال المحرر نجيب أنّ هذه العملية تعد من إحدى العمليات الكبرى التي هزت كيان الاحتلال وأجهزة مخابراته وكشفت هشاشته أمام الإصرار والإرادة للأسرى الفلسطينيين.

 

ووجه نجيب رسالة إلى أجهزة أمن الاحتلال: "سنحفر الأرض ونقتلع الجدران وسنعمل كل ما نستطيع للخروج من الظلم الذي أسقط على شعبنا".

 

كما خص نجيب أجهزة أمن السلطة برسالة قائلا: "كفى استهتاراً بشعبنا وبالأسرى، وعليكم أن تحموا هؤلاء الأبطال وقوموا بواجب الحماية والإيواء لمثل هؤلاء الأبطال".

 

والجدير بالذكر أنّ الأسير زكريا نجيب هو أحد أسرى القدس المحررين في صفقة (وفاء الأحرار)، وهو مبعدٌ عن فلسطين المحتلة، ويقيم في تركيا، وكان الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقله في العام 1994 بـ"تهمة" العمل ضمن خلية فدائية تابعة لكتائب الشهيد عز الدين القسام.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »