دعوات فلسطينية لهبة جماهيرية دائمة نصرة للقدس والأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 20 أيلول 2015 - 9:06 ص    عدد الزيارات 3261    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        



طالب الداعية الفلسطيني الشيخ د. وائل الزرد إمام وخطيب المسجد العمري الكبير بحي الدرج شرق غزة أبناء شعبنا في الضفة المحتلة بأن يهبوا هبة رجل واحد للدفاع عن القدس وحماية المسجد الأقصى المبارك في ظل اعتداءات وانتهاكات
الاحتلال المتواصلة بحقه.

وقال الداعية الزرد في تصريحات متلفزة صباح الأحد لقناة القدس الفضائية إن "القدس تحتاج منا إلى هبة دائمة ومتواصلة لحمايتها من المؤامرة الصهيونية"، مشيراً إلى أن أهل القدس هم رأس الحربة في مواجهة الاحتلال.*

وأضاف : "المسجد الأقصى المبارك الأصل ألا يدعى للصلاة فحسب الأصل ألا تكون هناك يد ممدودة من قبل الاحتلال على الأقصى في النهار والمساء وفوق الأرض وتحتها يجب أن يواجه المحتل بكل الوسائل والسبل".

وأكد الزرد أن شعبنا لن يركع إلا لله، مستطرداً "يوماً بعد يوم تزداد قوتنا وتتطور مقاومتنا للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا".

واستنكر الداعية الزرد منع أجهزة أمن السلطة في الضفة أبناء شعبنا من تنظيم الفعاليات المؤيدة للقدس ، مضيفاً "إن الذي يمنعكم عن الوصول للأقصى يسعى لاحتلال الأقصى".

ونبه الداعية الفلسطيني إلى أنه من الواجب على أهلنا في الضفة أن يسعوا ليل نهار للوصول للأقصى والرباط بداخله والدفاع عنه.

وتابع مخاطباً أبناء شعبنا في الضفة : "هذه الأيام أيامكم لا ايام غيركم فأروا الله من أنفسكم خيراً، ثوروا على الظلمة ولن يخذلكم الله سبحانه، أعيدوا إلى المشهد عملياتكم النوعية فأنتم أهل لكل خير". 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »