اثنان من أسرى (جلبوع) الـ 6 حريّن خارج قضبان الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 11 أيلول 2021 - 10:15 ص    عدد الزيارات 738    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، عن اعتقال اثنين آخرين من الأسرى الفلسطينيين الذين نجحوا في انتزاع حريتهم من سجن (جلبوع) فجر الاثنين الماضي.

 

وقالت وسائل إعلام عبرية إنّه قد جرى اعتقال المحررين: زكريا الزبيدي ومحمد العارضة عند الساعة الخامسة فجراً، قرب قرية عرب الشبلي في الجليل الأسفل، شمال فلسطين المحتلة، بعد ساعات من اعتقال الأسيرين المحررين: محمود العارضة شقيق محمد ويعقوب قادري في منطقة جبل القفزة، وسط مدينة الناصرة.

 

ولا يزال الأسيران أيهم كممجي ونضال نفيعات، أحراراً، تعجز أجهزة مخابرات الاحتلال عن اعتقالهم.

 

وسبق أن نشرت قوات الاحتلال العشرات من الحواجز الاحتلالية في مدن الداخل المحتل واستعانت بالطائرات في محاولة منها للوصول إليهم.

 

كما ونشر جيش الاحتلال تعزيزات عسكرية قرب جدار الفصل العنصري المحاذي للبلدات الفلسطينية، فيما واصل الاحتلال حملات الدهم والتفتيش في عدة مناطق.

 

وتمكن 6 أسرى من محافظة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة فجر الاثنين الماضي، من انتزاع حريتهم من سجن (جلبوع) شمال فلسطين المحتلة، عبر نفقٍ تمكنوا من حفره.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »