شرطة الاحتلال تداهم صور باهر والسبب رفع العلم الفلسطيني

تاريخ الإضافة السبت 25 أيلول 2021 - 9:47 م    عدد الزيارات 827    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

في القدس يعتبر رفع العلم الفلسطيني "جريمةً" لدى الاحتلال الإسرائيلي، إذ تعتقل قواته من يرفعه، وتداهم وتقتحم بوحشية تلك البلدات والأحياء التي ترفع هذا العلم، الذي يشكل أحد مكونات الهوية النضالية للشعب الفلسطيني.

 

وفي هذا السياق، شنت قوة معززة من قوات شرطة الاحتلال وحرس الحدود "الإسرائيلي، اليوم السبت، 25 أيلول/سبتمبر 2021، هجوماً على بلدة صور باهر، جنوب شرق القدس المحتلة، وانتشرت في شوارعها وأحيائها وداهمتها.

 

ونقل مراسل موقع مدينة القدس عن مصدر في البلدة بأن الحملة قد استهدفت إنزال العلم الفلسطيني عن المرتفعات والبنايات في شوارع البلدة.

 

وعلى الرغم من الاستهداف "الإسرائيلي" المتكرر لرفع الأعلام الفلسطينية في القدس المحتلة، يواصل المواطنون الفلسطينيون رفع الأعلام الفلسطينية في مختلف أحياء وبلدات المدينة، مثل: العيساوية، وسلوان، وجبل المكبر، والمسجد الأقصى المبارك.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »