الاحتلال يشن حملة عسكرية على جبل المكبر ويعتقل عدداً من أفراد عائلة صيام

تاريخ الإضافة السبت 23 تشرين الأول 2021 - 12:17 م    عدد الزيارات 865    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

شنت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، تساندها طائرة مروحية، مساء أمس الجمعة، حملة مداهمة واسعة في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

 

وحاصرت قوات الاحتلال منازلاً لعائلة صيام المقدسية واعتدت عليها، قبل أن تعتقل خمسة من أفرادها، وتعيث في منازل العائلة خرابا، وتنسحب من المنطقة.

 

وأوضح المواطن رائد صيام، أنّ قوات معزّزة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل عائلته واحتجزت المتواجدين فيه بغرفة واحدة واعتدت عليهم بالضرب، وعاثت خرابا وفسادا في محتوياته، واعتقلت والده وشقيقه و3 من أبناء عمه.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »