مستوطنون يجددون اقتحامهم للأقصى والاحتلال يواصل حرمان النساء منه

تاريخ الإضافة الإثنين 21 أيلول 2015 - 10:20 ص    عدد الزيارات 4952    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


جددت عصابات المستوطنين الإرهابية، اليوم الاثنين، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، وتولت قوة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال حمايتهم وحراستهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك.
في الوقت نفسه، واصلت قوات الاحتلال منع مجموعة من النساء والطالبات من الدخول إلى الأقصى، في ما احتجزت بطاقات المصلين من الرجال على بوابات الأقصى الى حين خروجهم من المسجد.
من جهة ثانية، واصلت طواقم تابعة لدائرة الأوقاف الإسلامية أعمال الترميم لأبواب المسجد القبلي العملاقة بعد تخريبه بشكل متعمد من قبل جنود الاحتلال خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى ودهمهم للمسجد القبلي لملاحقة المعتكفين بداخله.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »