الشباب المقدسيون يستهدفون البؤر الاستيطانية في عقبة السرايا بالمفرقعات

تاريخ الإضافة السبت 6 تشرين الثاني 2021 - 2:45 م    عدد الزيارات 628    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

هاجم شبان مقدسيون في ساعات فجر اليوم السبت الأولى البؤر الاستيطانية في عقبة السرايا، وسط البلدة القديمة في القدس المحتلة، بالمفرقعات النارية.

 

وعقب استهداف الشباب المقدسيين للبؤر الاستيطانية، انتشر المستوطنون فزعين في المنطقة قبل أن تصل قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال الإسرائيلي، وتطوق المنطقة، ولم يبلغ عن اعتقالات في صفوف المقدسيين في محيط المنطقة.

 

وتقع عقبة السرايا إلى الغرب من المسجد الأقصى، وتصل بين عقبة الخالدية، ومنطقة القرمي، وسوق خان الزيت، أحد أهم أسواق البلدة القديمة للقدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »