قوات الاحتلال تعتقل الشاب يوسف أبو ناب من راس العامود في سلوان

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الأحد 7 تشرين الثاني 2021 - 10:16 ص    عدد الزيارات 765    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، أخبار فلسطينية

        


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عددًا من المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في مناطق متفرقة من القدس والضفة أصيب خلالها مواطنان.

ففي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين فلسطينيين، هم: أنس حسن سلمان، والصحفي مجاهد مرداودي، وأحمد عمر عودة، وعلي أحمد الجدع، وحمزة صالح مرداوي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عماد شاهين، من بلدة سعير شمال شرق الخليل، بعد أن داهمت منزله وفتشت محتوياته وعبثت بها.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة أبو ضعيف، قضاء جنين على الطريق الالتفافي خارج جنين وهم: محمد ياسين، وهلال ياسين، وسالم ياسين.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف أبو ناب من منزله في حي رأس العامود، شمال بلدة سلوان.

وأصيب فتيان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، إحدى تلك الإصابات حرجة بالرصاص الحي في الرأس، ولا تزال في غرفة العمليات، والثانية متوسطة برصاصة مطاطية في الرأس، خلال مواجهات اندلعت في مدينة البيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي جبل الطويل في البيرة، وداهمت عدة منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »