الاحتلال يفرج عن الشيخ موسى عودة ويحكم عليه بالحبس المنزلي ليومين

تاريخ الإضافة الأحد 7 تشرين الثاني 2021 - 10:25 م    عدد الزيارات 849    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، سلوان، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، عن عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان، الشيخ موسى عودة، بعد تحقيق دام 5 ساعات بتهمة "التحريض"، بشرط الحبس المنزلي مدّة يومين، وكفالة طرف ثالث.

 

وكانت قوات الاحتلال وطواقم البلدية قد اقتحمت، صباح اليوم الأحد، عدّة أحياء في بلدة سلوان، من ضمنها حي البستان، حيث دهمت منزل الشيخ والأسير المحرر موسى عودة، وتركت له استدعاءً للتحقيق.

 

وقدّ أوضح نجل الشيخ موسى عودة أن والده لم يكن متواجداً في المنزل، كونه في زيارة لشقيقه الأسير في سجن الرملة.

 

وأشار إلى أنّ قوات الاحتلال تركت له استدعاءً للتحقيق فور عودته من الزيارة وبشكل عاجل.

 

وأكد أن والده مريض بالسرطان، وهو في الستينيات من العمر، وأنّ الاحتلال يُلاحقه باستمرار ويعتقله ويزجّه في السجون لعدة شهور، لافتًا إلى أن والده كان من ضمن الأسرى المحررين في الصفقة التي حصلت عام 1985 حيث كان الشيخ موسى محكومًا بالمؤبد.

 

والشيخ عودة أب لخمسة أبناء، تعرض الذكور منهم للاعتقال والسجن الفعلي والإبعاد، وما زالت العائلة تُعاني من مضايقات الاحتلال حتى اليوم.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »