الاحتلال يحكم على الأسير الفلسطيني إسلام حامد بـ 21 عاماً من السجن

تاريخ الإضافة الخميس 11 تشرين الثاني 2021 - 10:59 ص    عدد الزيارات 875    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، أخبار فلسطينية

        


 

أفادت عائلة الأسير الفلسطيني إسلام حامد، من بلدة سلواد شرق رام الله، أنّ محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر وسجن (عوفر) قد حكمت عليه بالسجن لمدة 21 عاماً.

 

وأفادت زوجة حامد في تصريحٍ صحفي، أمس الأربعاء، بأنّ إسلام معتقل من قبل جيش الاحتلال منذ عام 2015، وقد اعتقل لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية لمدة 5 سنوات متواصلة.

 

ويتهم الاحتلال الأسير حامد بالمشاركة في عملية إطلاق نار فدائية، شرق رام الله، في عام 2010، أسفرت إصابة عدد من المستوطنين "الإسرائيليين".

 

وقالت زوجة الأسير إسلام حامد: "رسالتنا اليوم هي أنّ الفرج أقرب مما يتصور الاحتلال، ومن الحكم الذي أصدروه عليه، والفرج بيد الله".

 

والجدير بالذكر أنّ إسلام حامد أبٌ لثلاثة أطفال رزق بهم عن طريق (النطف المهربة)، من داخل سجون الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »