شركة تصنيع عسكري صهيونية تعتزم فتح فرع لها في الإمارات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 تشرين الثاني 2021 - 6:06 م    عدد الزيارات 818    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

أعلنت شركة (البيت سيستمز) الصهيونية لصناعة وتطوير الأسلحة المتطورة عن فتح فرع لها في الإمارات، في خطوة تأتي قبيل زيارة مقررة لوزير جيش الاحتلال إلى دبي مطلع الأسبوع.

 

وقالت الشركة المصنعة للطائرات العسكرية المسيّرة من طراز (هيرميس) وأنظمة استطلاع كهروضوئية في بيان، أول أمس الأحد، أنها أنشأت الفرع من أجل "إنشاء تعاون طويل الأمد مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

 

ونقل البيان عن (ران كريل) نائب الرئيس الشركة التي حققت مبيعات تتجاوز قيمتها 4.6 مليارات دولار في 2020، "تعد الإمارات ودول أخرى في المنطقة أسواقا جديدة مهمة لأنظمة البيت". وأضاف "نعتقد أن منتجاتنا تضعنا في مكانة جيدة لتلبية الاحتياجات والفرص في المنطقة".

 

ويتزامن الإعلان مع زيارة قائد سلاح الجو الصهيوني، الجنرال (عميكام نوركين)، إلى الإمارات لأول مرة نهاية الأسبوع لحضور معرض دبي للطيران.

 

ومن المقرر أن يزور وزير جيش الاحتلال الصهيوني، ورئيس أركان جيش الاحتلال الأسبق (بيني غانتس) دبي مطلع الأسبوع لافتتاح أول جناح صهيوني في معرض تجاري للصناعة العسكرية في الإمارات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »