بالتزامن مع ما يسمى بـ "عيد الأنوار"

عصابات المستوطنين تواصل عربدتها في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 2 كانون الأول 2021 - 7:09 ص    عدد الزيارات 655    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون مدينة القدس

        


 

واصل المستوطنون الصهاينة، مساء أمس الأربعاء، تأدية رقصاتهم الاستفزازية في طريق باب الواد في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

 

وأفادت مصادر مقدسية، بأنّ مستوطنين صهاينة قد اقتحموا البلدة القديمة على شكل مجموعات، وأدوا رقصات استفزازية في طريق باب الواد لليوم الرابع على التوالي.

 

ويحتوي طريق الواد على أسواق تاريخية تقع داخل سوار البلدة القديمة للقدس، حيث يمتد بين باب العامود في شمال المدينة وحتى حارة الواد بالقرب من حائط البراق جنوبها.

 

وكان ما يسمى بـ "اتحاد منظمات جبل الهيكل" دعت إلى تكثيف اقتحامات المستوطنين للبلدة القديمة والمسجد الأقصى، لمناسبة ما يسمى "عيد الأنوار" اليهودي، الذي بدأ في 29 تشرين الثاني الماضي، ويستمر حتى السادس من كانون الأول الحالي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »