الاحتلال يمدد اعتقال فتاتين مقدسيتين يتهمها بتنفيذ عملية الطعن في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الخميس 9 كانون الأول 2021 - 7:13 م    عدد الزيارات 1012    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

مدّدت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس، اليوم الخميس، اعتقال الطفلتين: نفوز حماد، وإسراء غتيت حتى يوم الإثنين القادم.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الطفلتين من قلب مدرسة روضة الطفل الحديث في حي الشيخ جراح صباح أمس، بعد عملية الطعن البطولية التي شهدها الحي.

 

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونقلاً عن محامي مركز معلومات وادي حلوة، محمد محمود، أنّ محكمة صلح الاحتلال، غربي القدس، قد قررت في جلستها المنعقدة اليوم تمديد اعتقال الطفلة الأسيرة نفوذ حماد، والطفلة الأسيرة إسراء غتيت، حتى يوم الإثنين القادم.

 

وأوضح المحامي محمد محمود أنّ الفتاتين قد تعرضتا لساعات طويلة من التحقيق والضغط من قبل أفراد مخابرات الاحتلال، وقد أنكرتا التهم الموجهة ضدهما.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »