سلطات الاحتلال تكرم قاتلي الشهيد محمد أبو سلمية

تاريخ الإضافة الخميس 9 كانون الأول 2021 - 7:22 م    عدد الزيارات 548    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مجريات التحقيق ضد الجنديين اللذين أعدما الشهيد محمد شوكت أبو سلمية في القدس المحتلة السبت الماضي، بزعم عدم توفر تهمة.

 

وأفادت مصادر مقدسية بأنّ قسم التحقيقات مع أفراد وحدات (ماحاش) في قوات حرس حدود الاحتلال، أغلق التحقيق ضد العنصرين اللذين أعدما الشهيد أبو سليمة بدعوى عدم توفر تهمة، وأن إطلاقهما النار كان "مبرراً". 

 

وبعد جلسة تحقيق لم تتجاوز الساعتين يوم الأحد الماضي، أخلي سبيل الشرطيين دون اتخاذ أي إجراءات بحقهما، وأعيدا إلى الخدمة.

 

وأفادت تقارير صحفية أنّ المفتش العام لشرطة الاحتلال (يعقوب شبتاي) يعتزم منح قاتلي الشهيد أبو سليمة، "وسام الشرف للتميز في الخدمة"، دعما للقتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »