استقبال حاشد للشيخ في أم الفحم

الشيخ رائد صلاح يتنسم نفحات الحرية

تاريخ الإضافة الإثنين 13 كانون الأول 2021 - 12:01 م    عدد الزيارات 860    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، عن الشيخ رائد صلاح، بعد قضاء فترة محكوميته الظالمة في سجون الاحتلال فيما يعرف بـقضية "ملف الثوابت".

 

وتم الإفراج عن الشيخ صلاح في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً من سجن (مجدو) شمال فلسطين المحتلة بعد أن قضى 17 شهراً متواصلة في الاعتقال على إثر إدانته من محكمة الاحتلال .

 

ووصل الشيخ صلاح إلى بلدته أم الفحم وسط استقبال حاشد من أهله ومحبيه وقيادات وجماهير الأراضي المحتلة منذ العام 1948.

 

واصطف آلاف المواطنين من الداخل والقدس على مفترق أم الفحم رافعين رايات الحركة الإسلامية الخضراء وصورا للقائد الإسلامي والوطني، ورددوا شعارات تشيد ببطولته وصموده وتحديه للسجان، على إيقاع الأناشيد الإسلامية الحماسية.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »