سلطات الاحتلال تواصل تضييقها على الناشط المقدسي ناصر الهدمي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الأول 2021 - 10:23 م    عدد الزيارات 743    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

تفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي تضييقاً شديداً على الباحث والناشط المقدسي والأسير المحرر المقدسي ناصر الهدمي رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد.

 

ومنذ أشهر حرم الاحتلال الهدمي من السفر أو التنقل في الجزء الشرقي من مدينة القدس حيث يعيش ويعمل.

 

وأفرجت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء عن هدمي بعد اعتقال لثلاثة أيام ضمن حملة واسعة استهدفت نشطاء وأنصار حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في القدس المحتلة.

 

وأفاد الهدمي بأنّ الاحتلال قد وجه له "تهمة" الانتماء لمنظمة محظورة والتحضير للاحتفال بانطلاقة حماس في القدس.

 

وأوضح الهدمي أنّ الإفراج عنه تم بشروط الحبس المنزلي 4 أيام ومنع السفر لمدة شهرين والابعاد عن المسجد الأقصى لمدة شهرين.

 

وأكد ناصر الهدمي أنّ ما يتعرض له هو اعتقالات تعسفية الهدف منها معاقبة الفلسطيني على أفكاره ومبادئه وتوجهاته الوطنية، وإعاقته عن أداء واجبتاه الحياتية والبيتية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »