المتطرف (إيتمار بن غفير) يدعو المستوطنين لتنفيذ عمليات بحق الفلسطينيين في اللد والرملة

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 كانون الأول 2021 - 6:04 م    عدد الزيارات 932    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 

دعا عضو برلمان الاحتلال الإسرائيلي (الكنيست)، المتطرف (ايتمار بن غفير) إلى تنفيذ اغتيالات بحق فلسطينيي مدينتي الرملة واللد في الداخل المحتل منذ العام 1948، انتقاماً لما أسماه بـــ "موجة الارهاب".

 

وجاءت تصريحات (بن غفير) العنصرية عقب إعدام الاحتلال، مساء أمس، شاباً فلسطينياً بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس على حاجز عسكري شمال الضفة الغربية، بالقرب من جنين.

 

وقال الارهابي بن غفير، في تصريحٍ له: "هذا الحادث لا يجب أن ينتهي دون انتقام الحكومة. نحن بحاجة للعودة إلى الاغتيالات المستهدفة ليس فقط في (يهودا والسامرة) ولكن أيضاً في الرملة واللد، إنهم يحرضون، ونحن بحاجة إلى القضاء عليهم".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »