سلطات الاحتلال تمدد اعتقال الأسير مدحت العيساوي 7 أيام أخرى

تاريخ الإضافة الإثنين 27 كانون الأول 2021 - 12:53 م    عدد الزيارات 869    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، اعتقال الأسير المقدسي مدحت العيساوي 7 أيام أخرى، فيما تواصل منع محاميه من مقابلته والاطمئنان عليه.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت العيساوي بتاريخ 21 كانون أول/ديسمبر 2021، بعد مداهمته لمنزل عائلته في بلدة العيساوية، وسط القدس المحتلة، واعتدائه على والدته.

 

والعيساوي أسيرٌ سابقٌ في سجون الاحتلال، أمضى ما مجموعه 27 عاماً في سجون الاحتلال، وهو شقيق الأسير سامر العيساوية، والأسيرة المحررة شيرين العيساوي، وهو شقيق الشهيد فادي العيساوي كذلك.

 

وتعرف عائلة العيساوي بأنها من أبرز العائلات المنخرطة في أنشطة مقاومة الاحتلال في العيساوية، ما عرضها للاستهداف المتواصل من سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »